الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 امير عبد الحميد برقم واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: امير عبد الحميد برقم واحد   الإثنين مايو 26, 2008 11:26 pm

قرر أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغيير رقم فانلته التي يحملها منذ تصعيده لصفوف الفريق الأول بإرتداء الفانلة رقم 1 بدلا من رقم 27 مع بداية الموسم الجديد .. أبلغ حارس المرمي مدربه العام حسام البدري والقائم بأعمال الفريق برغبته في ارتداء الفانلة رقم 1 التي كان يرتديها الحارس عصام الحضري.



و كان أمير عبدالحميد قد استشار بعض زملاءه سواء كان في الفريق او في معسكره المنتخب الوطني .. و الطريف في هذا الأمر أن الحارس الهارب عصام الحضري اقترح علي امير بأرتداء فانلته القديمة حتي تكون وش السعد عليه.



و الجدير بالذكر ان هناك نقاشات بين اللاعبين في مسألة تحديد أرقام الفانلات في الموسم الجديد خاصة و ان جميع اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الأهلي في الفترة الأخيرة تمتلكهم الرغبة في ارتداء ارقامهم السابقة و التي قد تكون محجوزه من قبل لاعبين في القائمة السابقة.



وأكد أمير عبدالحميد في نصريح خاص لـEl-Ahly.com أنه اتخذ هذا القرار بشكل نهائي خاصة وأنه كان يحلم بهذا الرقم منذ نعومة أظافره .. وقال أن الفترة القادمة ستشهد ظهور بمستوي جيد للرد علي النغمة التي تتردد بقوة حول أزمة حراس المرمي في الأهلي .. موضحا أن رغبة فريقه في التعاقد مع حراس ثالث لا تقلقه علي الأطلاق خاصة وأنه يثق في امكانياته فضلا عن أن من حق الأدارة تدعيم صفوف الفريق .



وأشار إلي انه يسير بخطي ثابته في معسكر المنتخب وأصبح جاهز تماما للمنافسة علي فرض اسمه بقوة علي الساحة الرياضية .. موضحا أنه يسعي جاهدا لتعويض الفترة التي ضاعت من عمره من خلال المساهمة في فوز فريقه ببطولة أفريقيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
امير عبد الحميد برقم واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: