الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كأس مصر في بورسعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: كأس مصر في بورسعيد   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:04 pm

يحتفل لاعبو الزمالك بحصولهم علي بطولة كأس مصر بعد فوزهم علي إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.
يقام الاحتفال يوم الأحد القادم بمدينة بورسعيد حيث يتم في نفس الوقت الاحتفال بزفاف كريم ذكري نجم دفاع الزمالك والذي كان قد وجه الدعوة لنجوم الفريق وقد تم الاتفاق علي أن يذهب اللاعبون بالكأس لبورسعيد للاحتفال هناك.
عقب انتهاء الحفل يعقد العميد حسام حسن المدير الفني للمصري اجتماعاً مع عبدالحليم علي مهاجم الزمالك لإقناعه بالتوقيع والانضمام للمصري الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.
من ناحية أخري يناقش مجلس إدارة المصري في اجتماعه القادم تجديد الثقة في العميد حسام حسن وجهازه المعاون طارق سليمان المدرب العام ومحمود بكري "عاشور" مدرب حراس المرمي وابراهيم حسن مديراً للكرة مع منح حسام حسن كافة الصلاحيات لتدعيم صفوف الفريق من الصفقات الجديدة بعدد من اللاعبين أصحاب الكفاءة الفنية العالية بعد أن أصبح العميد هو الأنسب خلال المرحلة القادمة وارتباط البورسعيدية به خاصة بعد نجاحه بالعبور في قيادة سفينة المصري إلي بر الأمان.
يناقش المجلس في اجتماعه التقرير الفني المقدم من العميد بشأن اللاعبين المطلوب استبعادهم قبل بدء فترة الإعداد.
علي جانب آخر أصبحت الانتخابات هي حديث البورسعيدية بعد اشتعال حدة المنافسة للدخول في حلبة التنافس وإعلان أكثر من جبهة خوض الانتخابات خاصة الرياضيين والمستثمرين ورجال الأعمال والتجار وسوف تكون أشبه ب"سوق عكاظ" في ظل اللائحة الجديدة.
وقد أعلن قدامي الرياضيين خوض هذه الانتخابات يتقدمهم علي الفقي نائب رئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم والسيد النمر لاعب المصري السابق والحكم الدولي في المصارعة محمد عثمان وابراهيم الشامي كابتن بورسعيد في الكاراتيه ومجدي ابراهيم ومجدي الشامي لاعب غزل بورسعيد السابق وإينو لاعب المصري السابق.
يقيم مجلس إدارة منطقة بورسعيد مهرجان تكريم أبطال التايكوندو الحائزين علي بطولات الجمهورية في جميع الأوزان وسيقوم اللواء مصطفي عبداللطيف سعد محافظ بورسعيد بتكريم اللاعبين في حضور اللواء أحمد الفولي رئيس الاتحاد العربي والمصري وفرج العمري المدير الفني للمنتخب القومي وهشام أبوالفرج مدرب منتخب بورسعيد.. وسيتم توزيع الكئوس والميداليات والدروع بقاعة أحد الفنادق السياحية الكبري ببورسعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس مصر في بورسعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: