الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير كرول كشف مجاملات عباس لنجوم الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: تقرير كرول كشف مجاملات عباس لنجوم الزمالك   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:12 pm

كشف التقرير الذي تقدم به الهولندي رود كرول المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك مجاملات ممدوح عباس رئيس النادي لحازم إمام وعبدالحليم علي وطارق السيد ثلاثي الفريق الذي تمسك به عباس رغم طلب كرول استبعادهم من قائمة الفريق الموسم المقبل نظراً لتراجع مستواهم بشكل ملحوظ بالإضافة إلي كبر أعمارهم.
كان ممدوح عباس قد عقد جلسة مع حازم وعبدالحليم وطارق السيد لتحفيزهم علي مواصلة أدائهم بروح جديدة واستثمار إنجاز الفوز بالكأس أملاً في تقديم عروض قوية خلال المرحلة القادمة خاصة أن الفريق بصدد الاستعداد لمواجهات شرسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا كما وعدهم عباس بأنه لن يستغني عنهم لأنهم خبرة كبيرة والفريق في احتياج إلي خبرتهم.
علمت "المساء" أن ممدوح عباس رئيس النادي دخل في مفاوضات رسمية مع الإيطالي ألبرتو زاكروني المدير الفني السابق لفريق أودينيزي تمهيداً لتولي مهمة تدريب القافلة البيضاء ابتداء من الموسم المقبل.
ينتظر مسئولو الزمالك وصول فاكس ألبرتو وتحديد كافة متطلباته المادية لاسيما وأنه في حالة التوصل إلي اتفاق نهائي سيتوجه رئيس النادي مباشرة إلي إيطاليا لمفاوضته وإتمام التعاقد رسمياً.
وفي أول رد فعل بعد فوز فريق الكرة بالزمالك بكأس مصر بعد غياب دام أربعة مواسم يبذل ممدوح عباس رئيس النادي محاولات لتجديد عقود نجوم الفريق الذين اقتربت عقودهم من الانتهاء للحفاظ علي كيان الفريق خلال المرحلة القادمة التي تعد الأهم لرئيس الزمالك لاسيما وأنه سيخوض أقوي انتخابات ستشهدها القلعة البيضاء ويسعي لإرضاء اللاعبين الكبار.
علمت "المساء" أن ممدوح عباس عقد جلسة مع عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق ووعده بتعديل عقده شرط أن يمدد الحارس عقده مع القافلة البيضاء حتي موسم 2012. وقد أبدي عبدالواحد موافقته بدون تردد بعدما طالبته جماهير النادي خلال مباراة الفريق مع إنبي في نهائي الكأس بعدم الرحيل من النادي.
من ناحية أخري رفض الكابتن محمد حلمي المدرب العام لفريق الكرة خلال التقرير الذي أعده لمجلس إدارة النادي التفريط في مدافع الفريق التونسي وسام العابدي لحاجة الفريق إليه في المرحلة القادمة لاسيما وأن اللاعب مقيد في القائمة الأفريقية واستبعاده في هذا التوقيت يضع الجهاز الفني في موقف حرج خاصة وأن الزمالك علي أعتاب مواجهات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.
تصل خلال الأيام القليلة القادمة البطاقة الدولية للاعب الفريق الجديد الإيفواري سيردي المنتقل من فريق وفاق سطيف الجزائري وسوف يصل اللاعب خلال ال48 ساعة القادمة إلي القاهرة بعد إنهاء متعلقاته مع ناديه الجزائري ويعقد سيردي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل عقده مع الزمالك.
أعلن الجهاز الإداري لفريق الزمالك حالة الطواريء القصوي لإعداد كشوف المكافآت الخاصة باللاعبين والجهاز الفني حيث طلب رئيس النادي إعداد تقارير خاصة عن مشاركة كل لاعب خلال الموسم المنقضي لتحديد قيمة المكافآت المالية التي يحصل عليها كل لاعب في أول مران للفريق يوم 20 يوليو القادم حيث تقرر حصول اللاعبين علي راحة سلبية طويلة بعد مشوار طويل خلال المشاركة في أكثر من بطولة في وقت واحد.
علي جانب آخر صرح علاء عبدالغني لاعب الفريق الذي يخضع حالياً لتدريبات علاجية مكثفة بأنه تلقي عرضاً من القادسية الكويتي للانتقال لصفوفه وسوف يجلس مع لجنة التسويق والاستثمار بالزمالك لتحديد موقفه بالاستمرار أو الرحيل من النادي.
وفي تصريحات خاصة ل"المساء" أكد علاء كمال لاعب الفريق المنتقل حديثاً للزمالك أن أحمد توفيق حافظ كان همزة الوصل في التفاوض مع مسئولي المقاولون لإتمام الصفقة وأنه فضل الزمالك رغم أنه تلقي أكثر من عرض خارجي وقال إنه سوف يشارك في أول تدريب مع الفريق وينتظر مساندة الجماهير لنجاحه مع القافلة البيضاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير كرول كشف مجاملات عباس لنجوم الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: