الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .. وحسني عبدربه يعلن:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: .. وحسني عبدربه يعلن:   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:13 pm

فرحة عارمة سادت بين محبي وعشاق الإسماعيلي في كل مكان فور الإعلان عن صدور قرار المحكمة الرياضية في قضية نجم الدراويش حسني عبدربه والذي جاء في مصلحة الإسماعيلي واقتضي بأن يحتفظ الدراويش بالبطاقة الدولية للاعب ليصبح عبدربه من حق الدراويش كما ألزم القرار نادي ستراسبورج الفرنسي رد مبلغ 500 ألف يورو التي تم تحويلها إلي حسابه عن طريق الإسماعيلي كقيمة القسط الأخير من عقد اللاعب.
في الوقت نفسه أقر القاضي الأوحد بتغريم حسني عبدربه مبلغ 420 ألف يورو لتوقيعه لأكثر من ناد في وقت واحد ورغم أن هذه الغرامة تجاوزت كل التوقعات إلا أنه يمكن سدادها من المبلغ الذي سيتم استرداده من النادي الفرنسي ويدرس مسئولو الإسماعيلي مدي إمكانية التقدم بالتماس للجنة التظلمات بالفيفا لتخفيض هذا المبلغ. علماً بأن قرار المحكمة الرياضية لا يجوز الطعن فيه.
من جانبه أبدي حسني عبدربه ارتياحه لصدور القرار وبعد رغبته التي أبداها في أكثر من مناسبة من قبل وهي الاستمرار مع الإسماعيلي لكنه أبدي تحفظه الشديد علي تلك الغرامة الحالية وقال إنه لم يكن يتوقع أنها ستصل إلي هذه القيمة المرتفعة وتمني أن يكون هذا الملف قد انتهي تماماً بحلوه ومره للتركيز فيما هو قادم سواء مع فريقه أو المنتخب الوطني.
علي الجانب الآخر تلقي مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة سعد الجندي صدمة كبيرة بعد أن تلقي المجلس خطابا رسميا من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة يشدد فيه علي ضرورة دعوة المجلس الحالي لعقد الجمعية العمومية للنادي في النصف الثاني من شهر يوليو القادم علي أن يتضمن جدول أعمال الجمعية إجراء الانتخابات لاختيار مجلس منتخب يقود قلعة الدراويش لمدة أربع سنوات قادمة وقد أحدث هذا القرار "دربكة" شديدة داخل مجلس الإدارة الحالي الذي كان يطمح أعضائه في الاحتفاظ مدة أطول من ذلك.
وعلي الفور استنجد الجندي باللواء عبدالجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية ليتدخل لدي المهندس حسن صقر في محاولة لتمديد فترة عمل المجلس حتي سبتمبر القادم كما كان يخطط الجندي ورفاقه من قبل عكس رغبة الجميع داخل الإسماعيلية حرصاً علي مصلحة الإسماعيلي التي تقتضي التبكير بالانتخابات حتي يتمكن المجلس الجديد من إبرام التعاقدات اللازمة وترتيب أوضاع النادي مع بداية الموسم الكروي الجديد.
في سياق مختلف.. هدد محمد محسن أبوجريشة مهاجم الفريق السابق والمحترف حالياً بالدوري الصيني برفع شكوي عاجلة لاتحاد الكرة ضد النادي ومجلس الإدارة الحالي للحصول علي باقي مستحقاته القديمة والمقدرة ب110 آلاف جنيه كانت مستحقة السداد في عهد المجلس السابق وأكد أبوجريشة أنه لم يكن يفكر إطلاقاً في الإقبال علي مثل هذه الخطوة لولا المعاملة السيئة التي لاقها من رئيس النادي عندما حاول الحصول علي مستحقاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.. وحسني عبدربه يعلن:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: