الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيد معوض يشكو الإسماعيلي لاتحاد الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: سيد معوض يشكو الإسماعيلي لاتحاد الكرة   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:15 pm

تقدم سيد معوض، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بشكوي رسمية لاتحاد الكرة ضد الإسماعيلي، ناديه السابق، يطالب فيها بحصوله علي مستحقاته البالغة ٢٧٠ ألف دولار، وتمثل نسبة الـ٣٠% المحددة في العقد في حالة بيعه النهائي لنادي طرابزون التركي، والذي كان الإسماعيلي قد أعاره إليه، خاصة أن طرابزون اشتراه بالفعل نظير ٩٠٠ ألف دولار.

وأكد معوض في مذكرته لاتحاد الكرة أنه تقدم بطلب مماثل لمجلس إدارة الإسماعيلي الحالي، وانتظر ثلاثة أيام كي يرد عليه أحد مسؤوليه، لكنهم لم يحركوا ساكناً، الأمر الذي جعله يتحرك بسرعة من أجل الحفاظ علي مستحقاته لدي النادي.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت حالة من الشد والجذب بين معوض وإدارة الإسماعيلي، حيث أكدت الإدارة عدم أحقية اللاعب في أي مبالغ مالية، وأنه يدعي وجود مستحقات رغم أنهم يملكون ورقة موقعة بخط يده تؤكد تنازله عن أي مستحقات مالية له لدي النادي، وبالتالي فإن مزاعمه كلها باطلة، ولن يجد من ورائها أي فائدة..

وتساءلت الإدارة الحالية عن الأسباب التي دفعت معوض للمطالبة بأموال تنازل عنها للإدارة السابقة في الوقت الحالي، إلا أن اللاعب نفي كل ما تردد، وقال إن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وأنه لم يتنازل علي البند المحدد في العقد مع الإسماعيلي، وإذا كان لديهم ورقة تفيد بذلك، فيجب أن يظهروها ليثبتوا صحة موقفهم.

وأضاف أنه سبق أن تنازل عن ١٥٠ ألف جنيه قيمة مستحقات له لدي النادي من أجل موافقتهم علي احترافه في طرابزون، ولم يتنازل عن حقه في نسبة الـ٣٠% المتنازع عليها، وأبدي معوض دهشته من تلك الادعاءات، مؤكداً أنه سيسعي جاهداً كي يحصل علي جميع حقوقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيد معوض يشكو الإسماعيلي لاتحاد الكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: