الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسن حمدي يتمسك باستمرار البدري في الجهاز الفني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: حسن حمدي يتمسك باستمرار البدري في الجهاز الفني   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:16 pm

تمسكت لجنة الكرة بالنادي في اجتماعها الأخير بحسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، ورفضت العرض الذي تلقاه من أحد أندية الدوري الممتاز لقيادته الفنية اعتباراً من الموسم المقبل.

وشددت اللجنة علي أن الفريق يعيش حالة من الاستقرار خلال الفترة التي تولي خلالها البدري مهام مدير الكرة إلي جانب مهامه الفنية، وأنه أدي المطلوب منه علي أكمل وجه، ومن ثم فلا يمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال مهما كانت المغريات. وعلمت «المصري اليوم» أن حسن حمدي، رئيس النادي، ربت علي كتف البدري، وقال له: إنه لا يمكنه تخيل الفريق بدونه، فيما أكد له المدرب العام سعادته الكبيرة بالثقة الغالية التي يحظي بها من اللجنة، وأعضاء مجلس الإدارة، وقال إنه سيبذل قصاري جهده كي يكون عند حسن الظن به دائما.

يذكر أن اسم البدري كان قد طرح داخل أروقة أكثر من ناد لقيادته الفنية خلال الموسم الماضي، لكنه رفض بشدة، وفي هذه المرة فضلت بعض الأندية مخاطبة لجنة الكرة رسمياً كي تعفيه من الحرج الذي قد يحيط به من جراء تلك المفاوضات.

في شأن آخر، يسابق نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، الزمن من أجل إيجاد عرض مناسب لاحترافه بأحد الأندية الإنجليزية والإسبانية ليتسني له خوض التجربة اعتباراً من منتصف يونيو المقبل.

وجهز شوقي عدة شرائط خاصة باللاعب كي يتسني له حسم تلك المسألة سريعاً حتي لا تفوت عليه فرصة الاحتراف، خصوصا أنه أعطي كلمة للجنة الكرة بتجديد عقده لثلاثة مواسم عند فشل احترافه في الوقت الراهن.

وفي سابقة فريدة، من نوعها قرر مانويل جوزيه المدير الفني للفريق اصطحاب ما يزيد علي ٤٠

لاعبا في معسكر الإعداد للموسم الجديد، والذي سيقام بألمانيا يوم ٢٠ من الشهر المقبل، خاصة أنه يرغب في منح الجميع فرصاً متساوية قبل الحكم النهائي عليهم، وإصدار قراره بشأن المستبعدين الذين لا يرغب في الإبقاء عليهم في قائمة الفريق للموسم المقبل.

ويبذل الجهاز الإداري بالنادي جهوداً مكثفة من أجل استخراج التأشيرة الخاصة بدخول ألمانيا لمحمد أبوتريكة الذي عاودته آلام الركبة أثناء تواجده بمعسكر المنتخب الوطني كي يستطيع السفر مع زميله شادي محمد والدكتور إيهاب علي مطلع الشهر المقبل للوقوف علي حالته والاطمئنان عليه ومدي حاجته للتدخل الجراحي، خاصة أنه يعاني تلك الآلام منذ شهور وبالتحديد إبان مباراة مصر والأرجنتين الودية، لكنه كان يتحامل علي نفسه كي يشارك مع فريقه في المباريات، رغم التحذيرات الطبية العديدة التي تلقاها سواء من الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أو من الخبير الألماني إيمهوف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن حمدي يتمسك باستمرار البدري في الجهاز الفني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: