الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدمة في الأهلي..بعد قرار المحكمة الرياضية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: صدمة في الأهلي..بعد قرار المحكمة الرياضية   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:17 pm

التزم مسئولو النادي الأهلي الصمت التام تجاه قرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن استمرار حسني عبدربه مع الإسماعيلي وتوقيع غرامة مالية ضده وعدم عودته إلي نادي ستراسبورج الفرنسي وهو القرار الذي أصاب الجميع بصدمة. لأنهم كانوا ينتظرون إتمام صفقة عبدربه لإصرار مانويل جوزيه علي وجوده ضمن صفوف الفريق.. ينتظر مسئولو الأهلي وصول القرار الرسمي من الفيفا إلي اتحاد الكرة وفي كل الأحوال لن تكون هناك أي تحركات باعتبار أن الأهلي ليس طرفاً مباشراً في الأزمة.
وبرغم هذا الصمت إلا أن هناك حالة من الحزن بسبب القرار خاصة أن حسني عبدربه كان موضوعاً ضمن حسابات القائمة الجديدة للفريق لاسيما وأن هناك حاجة ماسة لجهوده حيث كان يعول الأهلي علي حسم القضية لصالح ستراسبورج الفرنسي وبالتالي انضمامه بالتبعية للقلعة الحمراء وانتهاء أزمة مركز الليبرو التي يعاني منها الفريق حالياً بعد إصابة عماد النحاس بالرباط الصليبي.
يجهز الأهلي نفسه لاستعادة قيمة الصفقة من ستراسبورج الذي يوجد بحوزته وهو 700 ألف يورو والتي دفعها الأهلي ولم يستردها لحين انتهاء الأزمة بصورة نهائية.
علي جانب آخر يكثف الأهلي جهوده في الفترة الحالية لإقناع المسئولين في اتحاد الكرة بإقامة مسابقة الدوري الأولمبي للاعبين تحت 22 عاماً بهدف الحفاظ علي ناشئيه وعدم التفريط في أي منهم.
يوجد بالأهلي خمسة لاعبين من فريق الشباب مطلوب قيدهم مع الفريق الأول في الموسم الجديد أبرزهم عبدالله فاروق الظهير الأيمن ومصطفي طلعت لاعب الوسط اللذي أثبتا قدرتهما علي البقاء مع النجوم بالأهلي وأشاد بهما الجهاز الفني للفريق بالإضافة إلي أحمد عبدالرحمن ومحمد عبدالمجيد.
ولن يجد هذا الثنائي أي مكان لهما بالقائمة إذا ما لم يتم إقامة مسابقة تحت 22 عاماً وسيكونان رهن الإعارة أو بيعهما نهائياً مثلما حدث مع أكثر من لاعب صاعد في الموسم الماضي مثل أحمد جلال وعبداللاه جلال ومصطفي شبيطة.
علي جانب آخر تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي اجتماعاً مساء بعد غد لمواصلة المناقشات بشأن حسم أسماء قائمتي الفريق المحلية واستكمال الأفريقية.
كما تناقش اللجنة أيضاً مصير الصفقات الجديدة المنتظرة ومدي إمكانية إنهائها مثل لاعبي بتروجيت حسين علي ووليد سليمان والظهير الأيمن لفريق المنصورة أحمد علي وموقف الحارس الجديد الذي سيتم اختباره رضا صالح حارس منتخب فلسطين المنتظر حضوره للقاهرة أول يونيه المقبل للخضوع للاختبارات الفنية والطبية.
من جانبه يتابع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لحظة بلحظة آخر تطورات الأحداث للفريق سواء اللاعبين الجدد أو الحاليين للوقوف علي كل شيء وذلك من خلال اتصالات مباشرة مع حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة.
وتحدد لجنة الكرة في هذا الاجتماع بصفة نهائية أسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم سواء بالإعارة أو البيع حيث تم تكليف المهندس عدلي القيعي مدير التسويق والاستثمار وهادي خشبة المنسق العام للكرة.
وبالطبع أكثر اللاعبين الذين ستتم إعارتهم سيكونون من الصاعدين وإن كانت اللجنة لن تعلن عن الأسماء المستبعدة لأجل تحقيق أكبر عائد مادي ممكن من وراء هؤلاء اللاعبين.
بعيداً عن الكرة أدخلت إدارة الأهلي الإنترنت اللاسلكي إلي مقر مرسي مطروح الذي يستخدم كمصيف للأعضاء وذلك كخدمة وليصبح هذا المشروع التابع للإدارة الألكترونية التي يشرف عليها العامري فاروق عضو مجلس الإدارة قد تم تعميمه في كل الفروع نظراً لأهميته لدي الأعضاء فمنذ بدأت الخدمة داخل الأهلي انتشرت أجهزة الكمبيوتر المحمول وسط الأعضاء الذين قاموا بإحضارها للنادي للدخول علي الإنترنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صدمة في الأهلي..بعد قرار المحكمة الرياضية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: