الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عدنان حمد: "لا تقتلوا احلام لاعبينا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: عدنان حمد: "لا تقتلوا احلام لاعبينا"   الثلاثاء مايو 27, 2008 1:22 pm

حث عدنان حمد مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم الاتحاد الدولي فيفا والحكومة العراقية حل خلافاتهما وتجنب قتل حلم لاعبيه بالوصول الى نهائيات كأس العالم في عام 2010.

وقال حمد - الذي تسلم مؤخرا مسؤولية الاشراف على المنتخب للمرة الرابعة - إن رفض الحكومة العراقية العودة عن قرارها حل اتحاد الكرة العراقي واصرار فيفا على شروطه يهددان بتقويض العامل الوحيد الذي اعاد للعراق وحدته.

وكان الاتحاد الدولي قد علق مشاركة العراق في اللقاءات الدولية اليوم الاثنين بعد ان حلت حكومة بغداد اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية وكافة الاتحادات الرياضية الملحقة به.

ونقلت وكالة رويترز عن حمد قوله: "إنه وضع صعب بالنسبة لي وللاعبين، فإن حلمنا كان المشاركة في كأس العالم. اما وقد اصدرت الحكومة العراقية قرارها، اصبح هذا الحلم صعب المنال. لن يكون لهؤلاء اللاعبين امل في المشاركة في هذه البطولة. ان السياسة تحرمهم من تحقيق حلمهم."

وكان وزير الشباب العراقي جاسم محمد جعفر قد قال يوم امس الاحد إن حكومته ليست بوارد التراجع عن قرارها بحل اللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية الفرعية المنبثقة عنها.

من جانبه، وصف سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قرار الحكومة العراقية بأنه غير شرعي، وقال إن الاتحاد ليس له اي خيار سوى وقف مشاركة العراق - بطل آسيا - من المشاركة في تصفيات كأس العالم ما لم تتراجع بغداد عن موقفها.

اما عدنان حمد، فيقول إن الشعب العراقي الذي يعلق آمالا كبارا على وصول المنتخب الى نهائيات كأس العالم المزمع اقامتها في جنوب افريقيا عام 2010 لا يؤيد ما اصدرته الحكومة من قرارات.

واضاف مدرب المنتخب العراقي: "ان الشعب العراقي مؤمن بأن هذا الفريق هو الشئ الوحيد الذي يوحده. ان النجاحات التي يحققها المنتخب هي مصدر فرحته الوحيد."

ومن المقرر ان يتوجه المنتخب العراقي الى مدينة بريسبن الاسترالية يوم الثلاثاء المقبل دون ان يعرف اللاعبون ما اذا كان سيسمح لهم بخوض مباراة التأهيل ضد المنتخب الاسترالي.

يذكر ان المنتخب العراقي يقبع حاليا في اسفل المجموعة الآسيوية الاولى، ولم يتمكن من الفوز سوى بمباراة واحدة منذ فاز ببطولة آسيا في شهر تموز/يوليو الماضي.

ولكن عدنان حمد يصر على ان المنتخب "ما زالت لديه فرصة للتأهل، حيث انه يتمتع بالجودة الكافية لذلك."

اما نشأت اكرم احد نجوم المنتخب فيقول إن المنتخب والشعب العراقي ككل سيدفعون ثمن صراع سياسي، وقال: "إنها مشكلة بين الحكومة والاتحاد الدولي ولا شأن لنا بها.

وقال نشأت: "نحن مستعدون، ولا نريد سوى ان نلعب كرة القدم."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عدنان حمد: "لا تقتلوا احلام لاعبينا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: