الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تضع مولودهل في طابور العيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


انثى عدد الرسائل : 45
العمر : 23
الموقع : الريحانه
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : احمد الله عليه
اوسمه :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: تضع مولودهل في طابور العيش   الأربعاء مايو 28, 2008 6:27 pm

تضع مولودها في طابور العيش
في حادثة طريفة تؤكد صدق المثل الشعبي القائل : "شر البلية ما يضحك" شهدتها منطقة المرج محافظة القاهرة ، حيث وضعت سيدة حامل في شهرها التاسع مولودها ، وهي في انتظار دورها للحصول على 20 رغيفا مسموحا بها كحد أقصى .. فنالت اكثر من ذلك حيث انهالت عليها “النقوط” والتهنئات.

تعود تفاصيل القصة ، عندما فاجأت آلام المخاض سيدة حاملا في شهرها الأخير بعد وقوفها 3 ساعات أمام أحد المخابز في منطقة المرج .. وما أن بدأت في الصراخ حتى تجمعت حولها النسوة وحضرت والدة صاحب المخبز واخلت مكانا داخله وقامت بدور الطبيب حتى وضعت مولودها الأول محمد محمد أحمد.

يعمل والد الطفل في سوق العبور ، ويبلغ من العمر 25 عاما، والزوجة التي وضعت وليدها في الفرن ، لم تجد وسيلة لتدبير شؤون بيتها في ظل انشغال زوجها بعمله سوى القيام بنفسها بذلك رغم معرفتها أن الوقوف في طابور المخبز مغامرة غير محسوبة العواقب بالنسبة لسيدة تحمل في أحشائها جنينا في شهره التاسع. وعلى الفور قام صاحب المخبز بمنح نقوط للزوجة تهنئة لها على الولادة، وكانت عبارة عن 40 رغيفا، ورفض أن يتقاضى منها ثمنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rehana.montadamoMOslim.com
 
تضع مولودهل في طابور العيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى قضايا الامه-
انتقل الى: