الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماجد سامى.: سعر أحمد سمير لايقل عن 500 ألف يورو.. واللاعب يرحب بالمفاوضات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: ماجد سامى.: سعر أحمد سمير لايقل عن 500 ألف يورو.. واللاعب يرحب بالمفاوضات   الخميس مايو 29, 2008 2:59 pm

أكد المهندس ماجد سامى رئيس نادى ليرس البلجيكى مفاوضات الأهلى معه من أجل التعاقد مع ظهير أيمن ليرس أحمد سمير ووصفها ماجد بالمفاوضات الودية والتى لم ترتقى إلى درجة رسمية على حد قوله.وقال ماجد سامى فى تصريح خاص " سعيد بمفاوضات الأهلى مع أحمد سمير رغم أنها لم تصبغ بالصفة الرسمية بعد واعتبر رغبة نادى بحجم وعراقة الأهلى فى التعاقد مع أحد لاعبى ليرس هو نجاح لنا بكل المقايس".



وأكد سامى على أنه لن يقف عقبة فى طريق أحمد سمير وقال" رغم ان أحمد سمير قدم موسماً مميزاً معنا ورغم تمسك هيرمان المدير الفنى لليرس به إلا أننا لن نقف عقبة أمام مستقبله ولن نغلق المفاوضات فى وجه أحد خاصة ونحن لم نتلقى أى عروض بشكل رسمى".



وشدد سامى على أنه يتعامل فى مثل هذه الأمور بعقلية أحترافية وقال " نحن فى ليرس نتعامل مع الأمور بعقلية أحترافية من أجل البحث عن المكاسب المالية والفنية للنادى وهو الأمر الذى يجعلنا نرحب بمفاوضات الأندية مع لاعبينا وبالنسبة لسمير فأنا أستطيع أن اقول أن سعر اللاعب – حالياً- لايقل عن نصف مليون يورو".



ونفى سامى التقارير التى اشارت إلى رغبته فى التعاقد مع بعض اللاعبين المصريين ومنهم وائل رياض وقال" لقد عرفت هذه الأخبار مثل الجميع من الصحف وهى تقارير ليس لها أساس من الصحة اللاعب الوحيد الذى نسعى للتعاقد معه الأن هو جناح أيسر وادى دجلة بالأضافة إلى مهاجم فريق طلائع الجيش الغانى بابا اركو الذى تعثرت معه المفاوضات".



من جهة أخرى قال أحمد سمير فى تصريح مقتضب " مفاوضات الأهلى معى شرف كبير ولكننى لاأملك الموافقة بمفردى ، عقدى سارى مع ليرس لمدة ثلاث سنوات قادمة وهم من يملكون تحديد مصيرى الكروى فى الفترة القادمة".



وكان قد انفرد فى وقت سابق بنشر خبر عن مفاوضات الأهلى مع أحمد سمير" الأهلى يفاوض أحمد سمير ظهير أيمن ليرس البلجيكى " إلا أن بعض التقارير الصحفية الأخرى اشارت إلى تمسك رئيس نادى ليرس بأحمد سمير وهو الأمر الذى نفاه المهندس ماجد سامى رئيس ليرس البلجيكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماجد سامى.: سعر أحمد سمير لايقل عن 500 ألف يورو.. واللاعب يرحب بالمفاوضات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: