الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤامرة فى معسكر المنتخب برعاية حسن شحاتة وأتحاد الكرة شاهد ماشافش حاجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: مؤامرة فى معسكر المنتخب برعاية حسن شحاتة وأتحاد الكرة شاهد ماشافش حاجة   الجمعة مايو 30, 2008 9:12 pm

قام المدير الفنى للمنتخب المصرى الكابتن القدير حسن شحاته بفتح معسكر المنتخب على مصراعيه لمسؤولى النادى الأسماعيلى الذين قاموا بالتفاوض مع حسنى عبد ربه حتى الخامسة من فجر اليوم الخميس وحصلوا على توقيعه على الفاكس المرسل إلى الأتحاد الدولى اليوم والذى طلب فيه اللاعب فسخ عقده مع نادى ستراسبورج.



وجاء حضور مسؤولى نادى الأسماعيلى تحت مرأى ومسمع المدير الفنى للمنتخب المصرى والذى نسى المكانة الذى يحتلها وتذكر أنه زملكاوى فقط وأن من مصلحة ناديه الأبيض عدم تعاقد الأهلى مع عبد ربه فى موقف مخجل من المدير الفنى للمنتخب المصرى.



وقام " الأبيض" حسن شحاتة بأستكمال دوره فى المؤامرة المحبوكة وقرر حصول حسنى عبد ربه على راحة من مران المنتخب الصباحى وذلك نظراً لأن اللاعب لم يحصل على راحة مناسبة عقب المفاوضات الرهيبة والضغوط الأكبر التى تعرض لها اللاعب من مسؤولى الأسماعيلى.



ولم يكون هذا الموقف هو الأول من نوعه الذى يقوم به المدير الفنى للمنتخب الذى يغلب انتمائه لناديه عن انتمائه لبلده وسبق أن قام المدير الفنى بأستبعاد سيد معوض وأحمد حسن فرج من المنتخب المصرى بعد توقيعهم للأهلى بل وقام المدير الفنى للمنتخب بأشراك محمد أبو تريكة فى مباراة الأرجنتين رغم إصابته وظهر قمة تعصب المدرب الزملكاوى لناديه عندما شهد على عقد توقيع الهارب لسيون عندما ثم استدعاه ليشارك مع المنخب المصرى فى مباراته مع الأرجنتين نكاية فى جماهير وإدارة الأهلى.



الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية التى نشرت على مدار الأسابيع الماضية اشارت إلى أن المدير الفنى للمنتخب المصرى يقوم بالتفاوض مع اللاعبين من أجل أنتقالهم للنادى الأبيض بل قام المدير الفنى بأغراء اللاعبين الذى يرشحهم للزمالك بضمهم للمنتخب فى حالة أنتقالهم للزمالك ومن هذه الأسماء نادر العشرى لاعب وسط المحلة وأحمد حسن مهاجم المحلة.



من جهة أخرى أتخذ مسؤولى الأتحاد المصرى لكرة القدم مواقف المشاهدين ولم يقتربوا ولو مرة واحدة من حسن شحاتة المسنود من الزملكاوى الأخر رئيس المجلس القومى للرياضة إلى أن وصل الحال بحسن شحاتة بالتصرف فى المنتخب المصرى وكأنه عزبة خاصة يمتلكها دون أن يملك أحد سلطة محاسبته.



ونحن من دورنا نوجه كلمة إلى مسؤولى الأهلى أننا نقلق من أن يكون معسكرات المنتخب المصرى القادمة مسرحاً لتفاوض الزمالك مع لاعبوا الأهلى المنضمين للمنتخب ونخشى أن يتم إغراء لاعب مثل متعب وحسن مصطفى من رئيس نادى الزمالك ممدوح عباس ومعاونه المدير الفنى للمنتخب فى اللعب للزمالك وهى الأخبار التى تم تداولها اليوم لذى نرجو من إدارة الأهلى إتخاذ موقف حاسم من المدير الفنى للمنتخب لعدم تكرار مثل هذه الأحداث مستقبلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مؤامرة فى معسكر المنتخب برعاية حسن شحاتة وأتحاد الكرة شاهد ماشافش حاجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: