الريحانة



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو تريكه فى القاهرة خلال يومين ويحتاج لراحة 6 أسابيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
worldman

avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2008

مُساهمةموضوع: أبو تريكه فى القاهرة خلال يومين ويحتاج لراحة 6 أسابيع   السبت مايو 31, 2008 1:55 pm

يعود الى القاهرة فى غضون يومين محمد أبو تريكه نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى قادماً من ألمانيا بعد إجرائه لفحوصات طبية على يد الخبير الالمانى إيمهوف .. وأجرى الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم أعمال مدير الكرة اتصالاً هاتفياً مع محمد أبو تريكه للاطمئنان على سلامته وتحدث الكابتن حسام البدرى مع الدكتور حسام العزب المساعد الأول للخبير الألمانى إيمهوف والمصرى الجنسية والذى أكد له أن أبو تريكه فى حاجة للراحة لفترة لا تقل عن 6 أسابيع يدخل خلالها فى برنامج علاجى من أجل التخلص من الآلام التى يشعر بها فى الركبة والتى أدت الى إصابته برشح ..



وأضاف الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أنه طلب من الدكتور حسام العزب تقريراً مفصلاً حول حالة محمد أبو تريكه موضحاً فيه البرنامج العلاجى الذى سوف البرنامج العلاجى الذى سوف ينتظم فيه ..



وقال الكابتن حسام البدرى أن أبو تريكه حصل على راحة من يوم 11 مايو الجارى وبالتالى فإن هناك إمكانية كبيرة للحاق بمباراة الزمالك المقرر لها يوم 20 يوليو القادم فى بداية جولات دور الـ 8 لبطولة افريقيا وأكد البدرى أن كل ما يهم الجهاز الفنى سلامة اللاعب فى المقام الأول ولن يتم الدفع بأبو تريكه فى أى مباراة الا إذا كان سليماً بصفة نهائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبو تريكه فى القاهرة خلال يومين ويحتاج لراحة 6 أسابيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الريحانة :: ملتقى عالم الكوره-
انتقل الى: